02/09/2022
إعتصام معسكر زمزم دخل الأسبوع الثاني حكومة الولاية والحكومة المركزية عجزوا تمامآ من تسجيل زيارة ميدانية لهؤلاء النازحين والغلابة والمهمشين لكي يعرفوا ما مطالب هؤلاء الغلابة والنازحين حتى يوفروا لهم الأمن والإستقرار أبسط الأشياء الطالبوا بيهو نازحي معسكر زمزم السلطات عاجزة تمامآ عن دورها وأين دور الوالي من هذا الإعتصام لماذا كل هذا الصمت يا نمر ألن تأتي بأسم هؤلاء لمنصبك الذي تتواجد فيه الآن
أنظروا لهؤلاء النازحين والغلابة والمهمشين وحققوا لهم مطالبهم مطالب نازحي معسكر زمزم مطالب مشروعة وحق من حقوهم بإن يتوفر لهم مطالبهم
أدعم إعتصام معسكر زمزم وأناشدكم من المنفى أتمسكوا بالإعتصام إلى أن يتم تحقيق مطالبكم أنتم أقوياء ✌️✌️✌️✌️✌️